أخضر الصالات يدشن تدريباته في معسكر الدمام استعداداً لدورة الألعاب الخليجية

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دشّن المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات الأحد، تدريباته في معسكره المقام حاليًا في المنطقة الشرقية ، والذي يستمر حتى ال12 من مايو الجاري، وذلك استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الرياضية الثالثة 2022، والتي ستقام في دولة الشقيقة في الفترة من 14 حتى 23 مايو الجاري.

وأدى (أخضر الصالات)، الأحد، أولى تدريباته، على صالة نادي القادسية بقيادة المدرب (الإسباني)، أندرو بلازا، الذي عمد على تقسيم التدريبات على فترتين (صباحية ومسائية)، خضع خلالها اللاعبون لتمارين لياقية وبدنية مكثفة، قبل أن يتم توزيعهم إلى ثلاث مجموعات في الفترة المسائية وإجراء عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية بأستخدام الكرة، تركزت في التسديد المباشر نحو المرمى، لتختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الصالة.

من جهة آخرى؛ قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة قدم الصالات بقيادة (الإسباني) أندرو بلازا، أستدعاء الثلاثي فهد بوجليع وإبراهيم الهلالي ومحمد عبدالمحسن، للأنضمام في المعسكر الحالي.

هذا وسيواصل (أخضر الصالات)، اليوم تدريباته اليومية في معسكره الحالي في المنطقة الشرقية، وذلك على فترتين صباحية ومسائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة