أسامة عرابي: مدرب وفاق سطيف انتحر أمام الأهلي.. والأحمر أهدر فوزًا تاريخيًا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أسامة عرابي لاعب الأهلي الأسبق، أن المارد الأحمر أهدر فوزًا تاريخيًا أمام وفاق سطيف الجزائري، في مباراة ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على وفاق سطيف برباعية دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب السلام، على أن تكون مواجهة الإياب بالجزائر يوم السبت المُقبل.

وقال عرابي في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "الأهلي أهدر فوزا تاريخيا أمام وفاق سطيف، كان من الممكن أن يسجل عدد أكبر من الأهداف، والمباراة كانت أسهل مما نتخيل".

وتابع: "الفريق الجزائري تأهل لمباراة نصف النهائي بتوفيق كبير خلال مواجهة الترجي التونسي في ربع النهائي، حيث أنه يعاني من الأخطاء الدفاعية وأنهى رصيده من التوفيق في مباراتي الفريق التونسي".

طالع أيضا.. مدرب وفاق سطيف: ثلاثي الأهلي كان الأفضل أمامنا.. وسنلعب من أجل الفوز وليس تحقيق مفاجأة

وواصل: "مدرب وفاق سطيف انتحر كرويًا أمام الأهلي، بعدما قرر مهاجمة المارد الأحمر مع بداية الشوط الثاني، رغم النقص العددي الذي عانى منه فريقه، أعتقد أن خبراته بالكرة الإفريقية قليلة، أو أنه لا يعلم قيمة النادي الأهلي".

واستكمل: "رباعية الأهلي مطمئنة لكن الأحمر أضاع العديد من الفرص، نستطيع التسجيل بمرمى وفاق سطيف في ومنطقيًا الخصم لن يتمكن من العودة بسبب فارق الإمكانيات بين الفريقين، وهذا لا يُعني أن يستهتر لاعبو الأهلي بالمباراة".

واختتم: "الوداد المغربي وصل لنهائي إفريقيا بنسبة 90%، ومباراتي نصف النهائي ابتسمت للأفضل وهم الأهلي والفريق المغربي، وأتمنى أن يحقق الأحمر التتويج الثالث له بدوري الأبطال على التوالي".

اهداف ووفاق سطيف (4-0) دوري ابطال افريقيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة