مفاجأة.. ضياء السيد يكشف سبب استبدال محمد شريف في لقاء الكاميرون

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ضياء السيد، المدرب العام السابق، لمنتخب ، عن السبب الحقيقي وراء استبدال محمد شريف مهاجم الأهلي، في مباراة مصر والكاميرون في النسخة الأخيرة من كأس الأمم الإفريقية.

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة، في ذلك الوقت استبدال مهاجم النادي الأهلي قبل دقائق قليلة من انتهاء الأشواط الإضافية وتنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، محمد شريف لاعب كبير، والبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، يعلم إمكاناته كمهاجم، وكان يستخدمها في بعض المباريات التي يحتاجه فيها.

وتابع: كيروش كان مصمما علي خروج شريف أمام الكاميرون، بسبب عدم وجوده كلاعب في قائمة ركلات الترجيح.

وعن تجاهل كيروش له وعدم تكليفه بشىء؟ قال: أنا أثق في نفسي وإمكاناتي ولم أخرج للرد علي هذا الكلام لأنه هراء، والبرتغالي أبلغ مسؤولي الاتحاد بأنني حاجة كبيرة لديه.

وأكمل: محمد شوقي وقف علي الخط عند طرد كيروش لأنني كنت مسؤولا عن التواصل مع البرتغالي بغرفة الملابس.

وبسؤاله عن جلوس كيروش مع في جلسات مغلقة والاستعانة برأيه في التشكيل، قال: هذا الكلام غير صحيح، مشيرا إلى أن صلاح لاعب محترف ومحترم ويعرف حدوده.

وأردف: من حق المدير الفني أن يتناقش مع أفضل لاعبي العالم في بعض الأمور الفنية، موضحا أن كيروش كان يعقد الكثير من الجلسات الفردية مع جميع اللاعبين وليس صلاح فقط.

اقرأ أيضًا: كيف أعادت أزمة ملعب نهائي إفريقيا وعد «كاف» للوداد بالتتويج باللقب للأذهان؟

وأشار إلى أن راتبه في منتخب مصر كان ضعيفا، وكيروش كان يمنع الجهاز المعاون من التعامل مع الإعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة