أمير تبوك يستقبل إدارة ولاعبي ناديي الصقور والخالدي 

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك , بديوان الإمارة اليوم، رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين لناديي الصقور والخالدي، بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة إبراهيم بن عواد العطوي.

وهنأ سموه إدارة ناديي الصقور والخالدي بمناسبة صعود فريق كرة القدم الأول بنادي الصقور لمصاف أندية الدرجة الثانية وحصوله على المركز الأول ودرع دوري الدرجة الثالثة, وصعود فريق كرة القدم الأول بنادي الخالدي لمصاف أندية الدرجة الثالثة وحصوله على المركز الأول والدرع. وأشاد بالأجهزة الإدارية والفنية للناديين والجهد المبذول لتحقيق هذا الإنجاز، منوهًا بما ما يحظى به قطاع الرياضة بالمملكة من دعم ورعاية واهتمام من قبل القيادة الرشيدة -أيدها الله- .

ودعا سموه إدارة ولاعبي الناديين لبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة لتحقيق المزيد من الإنجازات بمشيئة الله, مثمنا تحقيقهم ، متمنيًا للناديين ولبقية أندية المنطقة مزيدًا من التوفيق وتحقيق النجاحات. فيما نوه رئيسا وأعضاء ناديي الصقور والخالدي , بدعم سمو أمير تبوك ومتابعته الدائمة لجميع الأندية بالمنطقة. وفي ختام اللقاء تسلم سموه من رئيس نادي الصقور الدكتور عبدالله البوق ورئيس نادي الخالدي محمد الشريف هديتين تذكاريتين بهذه المناسبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة