بعد أول ظهور.. باريس سان جيرمان يفاجئ التونسي إسماعيل الغربي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاعبه التونسي إسماعيل الغربي، وذلك بعد ظهوره الأول مع الفريق في الدوري الفرنسي.

وكان صاحب الـ18 عاما قد ظهر، الأحد الماضي، لأول مرة في الدوري الفرنسي، خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا، في الجولة الـ36 من الدوري الفرنسي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وبعد أيام من مشاركته الأولى، كشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن باريس سان جيرمان كثف من اتصالاته مع عائلة اللاعب، من أجل النظر في إمكانية تمديد عقده لفترة إضافية.

وسيكون إسماعيل الغربي في وضعية لاعب حر في نهاية شهر يونيو/حزيران المقبل، تاريخ انتهاء العقد الذي يربطه بنادي باريس سان جيرمان.

ويتواجد اللاعب التونسي على رادار عدة أندية أوروبية ترغب في الفوز بخدماته نهاية الموسم الحالي، من بينها بروسيا دورتموند الألماني وتشيلسي الإنجليزي.

من هو إسماعيل الغربي؟

ولد إسماعيل الغربي في فرنسا عام 2004 من أب وأم تملك أصولا إسبانية، وانضم لباريس سان جيرمان في عام 2016 قادما من نادي إف سي باريس.

وتألق الغربي مع فريق الناشئين خلال النسخة قبل الأخيرة من بطولة الكأس الدولية للناشئين، ليتم تصعيده مباشرة لفريق الشباب.

ويلعب الغربي في مركز صانع الألعاب، ويمتاز بإمكاناته الفنية الرائعة فضلا عن رؤيته المميزة، التي تسمح له بصناعة العديد من الأهداف.

وظهر الموهبة التونسية بشكل رائع مع فريق الشباب، ليتم ضمه للفريق الأول في شهر مارس/آذار من العام الماضي.

ويتواجد اللاعب صاحب الـ18 عاما على رادار الاتحاد التونسي لكرة القدم، الذي يسعى لإقناعه بتمثيل "نسور قرطاج".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة