بشرطين.. بلماضي يتراجع عن مقاطعة منتخبات كأس العالم 2022

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تراجع جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب ، عن مقاطعة المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق أن بلماضي أبلغ الاتحاد الجزائري لكرة القدم برفضه خوض أي مباراة ودية مع أي من المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وجاءت رغبة بلماضي من أجل التركيز على التحدي الذي ينتظره في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

جريدة "كومبيتيسيون" الجزائرية كشفت أن بلماضي تراجع عن قراره، وأبلغ شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بموافقته على مواجهة المنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بشرطين.

واشترط بلماضي أن يكون المنتخب الذي يلاقيه منتخب الجزائر من المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 من المنتخبات الكبرى.

كما اشترط بلماضي أن يكون تاريخ اللقاء هو 14 يونيو/حزيران المقبل، بعد الانتهاء من مواجهة منتخبي أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

ولم يقتنع المدير الفني لمنتخب الجزائر بمواجهة منتخبي أوروجواي والإكوادور، بعدما قدم المنتخبان مُقترحا للعب أمام مُحاربي الصحراء.

يُذكر أن منتخب الجزائر فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، عقب الخسارة في مجموع مباراتي المرحلة الحاسمة من التصفيات أمام المنتخب الكاميروني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة