تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك بعد الخسارة من إنبي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع اللاعبين عقب الخسارة أمام إنبي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الدوري

وأبدى فيريرا استياءه الشديد من الأداء الذي ظهر به عدد كبير من اللاعبين خلال المباراة، مؤكداً على رغبته في استعادة الانتصارات بشكل سريع اعتباراً من مواجهة طلائع الجيش.

وخسر فريق الزمالك من نظيره إنبي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري العام.

يذكر أن الزمالك تجمد رصيده عند النقطة 41 في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن خاض 18 مواجهة، فاز في 13 لقاء، وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات.

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريق إنبي قدم مباراة جيدة اليوم، في حين أن فريقه لم يلعب بصورة جيدة، مضيفًا أن فوز المنافس مستحق ووجه التهنئة لهم.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنبي: "عندما يكون هناك يوم غير جيد للفريق، فمن الصعب أن تكون هناك تقييمات فردية لكل لاعب"، مضيفًا: "إنبي كان أكثر شراسة في المباراة، والزمالك لم تكن له الأفضلية للوصول إلى مرمى المنافس والتسجيل".

وأضاف فيريرا أن الزمالك سبق وتعرض لمواقف في مباريات سابقة وأن دخل المباراة بصورة ليست جيدة وتحسنت الأوضاع بعدها ولكن هذا لم يحدث اليوم.

وأوضح المدير الفني أنه سيعالج السلبيات في التدريبات؛ لأن هذه المجموعة هى التي فازت في المباريات السابقة، مشددًا على أن اللاعبين يجب أن يكونوا قد استوعبوا من مباراة اليوم ضرورة اللعب بتواضع وبجماعية في الفترة المقبلة.

وقال فيريرا: "الغيابات لم تؤثر على الزمالك في مباراة إنبي اليوم، والمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش ستكون صعبة، وسنفتقد طارق حامد للإيقاف، كما أن كل الفرق توجه الزمالك بثلاث أضعاف قوتها".

ورفض المدير الفني التعليق على عدم مشاركة أيمن حفني ومحمد أوناجم في المباريات بشكل أكبر، موضحا أن هناك أسباب أخرى قد تكون طبية وراء غياب بعض اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة