لاعب برشلونة يقرر الرحيل في الصيف بعد موقف تشافي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ ريكي بويج في رؤية أن أفضل شيء في مسيرته هو مغادرة برشلونة، بعدما علّق لاعب خط الوسط الآمال على تشافي أكثر من كومان، لكن في لم يكن له دور كبير في صفوف البلوجرانا.

وعقب المباراة أمام سيلتا فيجو التي حسمها برشلونة بالفوز (3-1) ضمن منافسات الليجا، برر المدرب تشافي ذلك بناءً على المنافسة الشرسة التي يمتلكها ريكي في مركزه.

ومع ذلك، حتى مع وجود العديد من المصابين، لم يمنحه تشافي فرص كافية للمشاركة، وتشير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن المدرب غير مقتنع تمامًا بمستوى ريكي.

بهذا المعنى، قرر اللاعب بالفعل الرحيل هذا الصيف، إنه يريد اللعب بانتظام وفي سن 22 لا يمكنه الانتظار أكثر من موسمين مع دور أكثر من ثانوي في الفريق الأول لبرشلونة.

في يناير، كان لديه بالفعل خيار تغيير المشهد، لكن ريكي لم يرغب في الركض للعثور على وجهة جديدة لأنه يريد العثور على فريق يلتزم فيه المدرب بوضوح.

الشك هو أن عقد ريكي بويج ينتهي في عام 2023، والآن يجب على اللاعب والنادي معرفة الطريقة التي يتم بها الخروج.

إذا ذهب على سبيل الإعارة دون التجديد، فسيخسره برشلونة مجانًا ولن يتحكم في مستقبله، من ناحية أخرى إذا قام بالتجديد وقام بعمل جيد على سبيل الإعارة، فسيكون قادرًا على النادي على إعادته للعب مع برشلونة أو محاولة التعامل معه، وفي الوقت الحالي لا يوجد عرض تجديد على الطاولة.

ريكي بويج بالكاد شارك في 391 دقيقة حتى الآن هذا الموسم، موزعاً على 15 مباراة، وسجل هدفاً ضد أوساسونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة