يتقدم على الاتحاد السكندرى بهدفين فى دقيقتين..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم على نظيره الاتحاد السكندرى بهدفين في الدقيقتين 32، 34 من عمر المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى العام.

سجل عبد الكبير الوادى الهدف الأول في الدقيقة 32 قبل أن يسجل كناريا الهدف الثانى في الدقيقة 34.

 

وجاء تشكيل الاتحاد السكندرى كالتالى: محمد عبدالمنصف، عبدالله نصيب، السيد سالم، هشام صلاح، صبري رحيل، كريم الديب، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، أحمد ، إبراهيم حسن ومابولولو.

وجاء تشكيل سموحة كالتالي :الهاني سليمان، رجب نبيل ، أحمد حكم ، خالد عبد الفتاح ، حمدي علاء ، شريف رضا ، محمد كناريا، عبد الكبير الوادي، حسين فيصل ، مروان حمدي، صديق أوجولا.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلوا 25 هدفا.

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 27 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلوا 19 هدفا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة