كاف يعاقب الوداد المغربي قبل مباراة بترو أتليتكو في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير مغربية، عن معاقبة نادي الوداد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وذلك قبل مباراة بترو أتليتكو الأنجولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الوداد لمواجهة بترو أتليتكو، مساء الجمعة المقبل في ، ضمن مواجهات الإياب، بعدما حسم مباراة الذهاب لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ووفقاً لموقع البطولة المغربي: "أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عقوبة على نادي الوداد الرياضي، تتمثل في خفض عدد الجماهير المسموح بحضورها في مواجهة ضيفه بيترو أتليتيكو الأنجولي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

طالع |  اتحاد الكرة يخاطب كاف ويُهدد بخطوات تصعيدية لمساندة الأهلي في أزمة ملعب نهائي إفريقيا

وأضاف: "كاف حدد عدد الجماهير المسموح بتواجدها في مباراة بترو أتليتكو، بـ30 ألف متفرج، وذلك بسبب رمي البعض من أنصار الوداد لأجسام صلبة خلال المباراة الماضية التي جمعت الفريق بضيفه شباب بلوزداد الجزائري، بإياب ربع نهائي المسابقة".

وأشار إلى أن العدد المذكور، تم بيعه يوم أمس بالكامل، إذ لن تكون هنالك دفعة جديدة بخصوص التذاكر عبر المواقع المكلفة بعملية البيع.

يذكر أن الفائز من الوداد وبترو أتليتكو، سيواجه المتأهل من الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها 30 مايو الجاري في المغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة