بايرن ميونخ يثير استياء ليفاندوفسكي بسبب هالاند

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ الألماني أثار استياء مهاجمه ونجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بسبب محاولات التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند.

وأعلن نادي مانشستر سيتي أمس الثلاثاء، التعاقد مع إيرلينج هالاند، لكن لا يخفى على أحد أن فرقًا قوية أخرى في أوروبا أرادت التعاقد مع المهاجم النرويجي للموسم المقبل، أحدها كان بايرن ميونخ.

بايرن ميونخ، حاول بحسب صحيفة "بيلد" الألمانية ضم هالاند حتى نهاية الأسبوع الماضي، عندما رفض المهاجم عرض الفريق البافاري وأخبر حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للبايرن.

جرب بايرن ميونخ كل شيء، لكن انتهى الأمر بمانشستر سيتي إلى حسم صفقة هالاند، وفقًا للمعلومات المذكورة أعلاه، فإن هذا الرهان القوي من قبل بايرن ميونخ للتوقيع مع النرويجي كان سيزعج روبرت ليفاندوفسكي.

ليفاندوفسكي الذي لم يكن سعيدًا لأنهم وضعوا عقبات في طريقه لتجديد عقده بينما كان النادي الألماني يتفاوض بشأن عقد كبير آخر لمنحه لهالاند.

لا يشعر ليفاندوفسكي بالتقدير في بايرن ميونخ وسيكون منفتحًا على تغيير المشهد هذا الصيف، حيث يجب أن نتذكر أن عقده ينتهي في عام 2023 وأن مفاوضات تمديد علاقته مع بايرن متوقفة وبدون أخبار.

في برشلونة، يهتمون بوضع ليفاندوفسكي 33 عامًا لتعزيز الهجوم للعام المقبل، ويمكن أن يساعد مناخ التوتر مع بايرن ميونخ في فتح الباب أمام الانتقال.

ومع ذلك، في النادي الألماني، لا يعتزمون تسهيل بيع الهداف ويثقون في القدرة على التوصل إلى اتفاق لتجديد عقد ليفاندوفسكي، ستكون الأسابيع القليلة المقبلة أساسية لمعرفة مستقبله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة