ريال مدريد ضد قادش.. ماذا قال أنشيلوتي عن ؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتفق الإيطالي المُخضرم، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني مع التصريحات التي أدلى بها لاعب بشأن أنه الأفضل في العالم في مركزه الجناح الأيمن.

وقال كارلو أنشيلوتي بالمؤتمر الصحفي الخاص لمواجهة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني، إن قال صلاح الأفضل في العالم في مركزه وأعتقد أنه على حق وأنا أتفق معه، في مركزه هو الأفضل في العالم.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على قادش في المباراة التي ستقام مساء الغد الأحد 15-5-2022، في إطار منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ومن ناحية آخرى، قال محمد صلاح في تصريحات إعلامية الأربعاء الماضي، "لا أستمع إلى كل ما يقال عني، ولو قارنتموني بكل من في مركزي بجميع الفرق، سأكون أفضل من الجميع، لكني أركز على عملي والأرقام خير دليل على كلامي".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويسعى محمد صلاح إلى الانتقام من كتيبة كارلو أنشيلوتي في المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا الموسم الحالي، بين ريال مدريد وليفربول، والمقرر لها يوم السبت 28 مايو الجاري، على ملعب "دى فرانس"، في العاصمة الفرنسية باريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة