جوارديولا يصفع مدرب وست هام بيد سعيد بن رحمة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي صفعة إلى الاسكتلندي ديفيد مويس نظيره في وست هام قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي مانشستر سيتي مع وست هام، الأحد، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين لا سيما بالنسبة للفريق السماوي.

ويسعى مانشستر سيتي للفوز للمضي قدما في سباق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، في حين أن "الهامرز" يريدون النقاط الثلاث لمزاحمة على المركز السادس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.

وقبل مباراة الفريقين المرتقبة، أكد جوارديولا أن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام يعد من أخطر لاعبي الهامرز، في تصريحات قد تشكل إحراجا كبيرا لديفيد مويس الذي لم يتمكن من الاستفادة من نجمه الجزائري بالشكل الأمثل حتى الآن.

وتحدث الرجل الأول في الطاقم الفني للفريق السماوي، في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي، قال فيها :"وست هام يقدم موسما مميزا، وهو يُشكل الخطر على أي منافس بفضل الجودة التي يتميز بها نجومه أمثال بن رحمة، ولانزيني، وفولانس".

وجاءت إشادة "الفيلسوف" بمؤهلات الجناح الطائر الجزائري بمثابة صفعة لمدرب وست هام الذي شكك أكثر من مرة في لاعبه وقدرته على صناعة الفارق.

وأشارت العديد من التقارير البريطانية، خلال الأسابيع الماضية، إلى أن ديفيد مويس يُفكر جديا في التخلي عن بن رحمة خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، باعتباره لا يُقدم المردود المنتظر منه.

وتمكن سعيد بن رحمة، خلال ثاني موسم له مع "المطارق"، من تسجيل 11 هدفا والمُساهمة في 6، ما بين الدوري، والكأس، والدوري الأوروبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة