أنشيلوتي يكشف خطة هازارد مع ريال مدريد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن خطة لاعبه البلجيكي إيدين هازارد مع الفريق الملكي خلال الموسم المقبل.

ويعاني هازارد من وضعية سيئة مع ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي، حيث إنه لا يدخل ضمن حساباته في الكثير من المباريات، إما بسبب معاناته من الإصابة، أو لعدم اللياقة الفنية من وجهة نظر المدرب الإيطالي.

لكن على الرغم من ذلك فإن أنشيلوتي لمح لتمسكه بوجود هازارد مع ريال مدريد في الموسم المقبل، وذلك خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة قادش في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي: "لم أتحدث مع هازارد عن الأمر لأن خطته واضحة إلى حد ما.. سيبقى يتمتع بكثير من الحماس".

وأضاف: "الأمور لم تسر معه على ما يرام في السنوات الأخيرة، لكنه يرغب في إظهار إمكانياته التي لم يتمكن من إبرازها لعدة أسباب.. خطة هازارد واضحة وهي البقاء لإظهار كفاءته العام المقبل".

وتبعا لذلك يكون أنشيلوتي أغلق نظريا الباب أمام احتمالية رحيل النجم البلجيكي في سوق الانتقالات المقبلة كما كانت التقارير ترجح.

ويتمنى أنشيلوتي أن يحظى بفريق متكامل أكثر من هذا الموسم حتى يتمكن من إجراء المزيد من التدوير، لذا فعلى الرغم من احتمالية انضمام الفرنسي كيليان مبابي، يرى المدرب الإيطالي أن هازارد سيكون له مكان في فريقه.


وشدد مدرب ريال مدريد على أن فريقه "سيخوض الكثير من المباريات مما يترتب عليه إرهاق اللاعبين وبالتالي إجراء تدوير لم نتمكن من تنفيذه كثيرا هذا العام".

وواصل: "يمكنك إجراء هذا التدوير عند وجود فريق أكثر تكاملا، ويمكنك أن تحظى بفرص تكون معقدة في فريق كبير. ما زلت أعتقد أن كم دقائق اللعب ليس مهما، وإنما الأهم الكفاءة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة