تشافي يثير الجدل حول استمرار دي يونج: لاعب مهم ولكن

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، الشكوك حول إمكانية استمرار لاعب الوسط، فرينكي دي يونج، في الموسم المقبل.

وخرجت العديد من التقارير الصحفية في الأيام الماضية عن رحيل دي يونج مع رغبة وباريس سان جيرمان في ضم الهولندي، رغم نية اللاعب في الاستمرار في قلعة "كامب نو".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يتفق مع محمد صلاح: نعم هو الأفضل في العالم.. ومن الصعب إيجاد مثله

وتحدث تشافي عن مستقبل دي يونج في مؤتمره الصحفي لمباراة خيتافي في الدوري الإسباني، وقال: "بالنسبة لي هو لاعب مهم جدًا، كان أساسيًا دائمًا في المباريات تقريبًا".

وتابع: "لكن بعد ذلك يأتي الوضع المالي للنادي، ليس فرينكي وحده، أعني بشكل عام، دي يونج لاعب أحبه كثيرًا، لكننا سنرى كيف تسير الأمور".

وأضاف: "ظروف النادي هي القاعدة التي نسير عليها، لدي دور مهم في صنع القرار، من الآن فصاعدًا، نحن نعتمد على الوضع الاقتصادي، في غضون أيام قليلة علينا أن نعرف أين نحن من أجل التخطيط للمستقبل، لأننا في مأزق إذا استمرينا على ما نحن عليه".

وواصل تشافي تصريحاته: "نحن نتحدث كثيرًا عن اللاعبين في العام المقبل، لكننا لم نحسم هدفنا باحتلال المركز الثاني بعد في الدوري الإسباني، هناك مباراتين ونريد التركيز ثم نخطط للموسم القادم".

وحول ما إذا كان هناك لاعبون لا يمكن المساس بهم قال: " نعم هناك، هناك لاعبون قابلون للرحيل وهناك غير قابلين، من هنا عليك أن تنظر إلى الوضع الاقتصادي وترى مدى قدرتك على إيجاد الحلول، ولم نحسم بعد من الراحلين، نرجئ هذا الأمر لما بعد انتهاء الموسم".

وأتم: "متفائل رغم كل تلك الظروف من أجل التدعيم في الموسم المقبل، في فبراير ومارس بدا أننا لدينا فرصة للحصول على الدوري الإسباني، لكننا لم ننجح في ، الموسم المقبل يجب أن ننافس بشكل أكثر على الألقاب، لكننا نجحنا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكننا نشعر ببعض الإحباط لعدم الفوز بأي لقب لكننا نستفيد من مبارياتنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة