الأهلي يهزم بطل النيجر 44-18 فى ربع نهائى الكؤوس الأفريقية لليد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى على نيامى بطل النيجر بنتيجة 44-18 فى ربع نهائى بطولة أفريقيا لكرة اليد للأندية أبطال الكؤوس المقامة فى النيجر، ليتأهل المارد الأحمر إلى نصف النهائى.

 

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز بأول وثانى مواجهاته أمام كيروكس الإثيوبى وبوسكو الإيفوارى، قبل الفوز أمس على فاب الكاميرونى فى ختام الدور الأول.

 

وتوج "رجال يد الأهلي" ببطولة السوبر الأفريقي وتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك بنتيجة 32-31، في المباراة التي أقيمت  الأحد على صالة الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي بالنيجر.

 

وتضم بعثة رجال يد الأهلي المشاركة في بطولة كأس الكؤوس كلا من، السيد محمد السيد - عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد- عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن - مهاب سعيد - محمد لاشين - أسامة الجزيري - عبد الرحمن فيصل - كابوتيه - مصطفى خليل -  إسلام حسن - أكاسيو ماركيز - محمود نعمان- إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة