فرديناند يوضح رأيه في انتقال دي يونج إلى

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مدافع الأسبق، ريو فرديناند، عن رأيه في إمكانية تعاقد الشياطين الحمر مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم دي يونج بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، خاصة مع رغبة برشلونة في بيعه بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يُعاني منه الفريق الكتالوني في الوقت الحالي من أجل ضم جديدة.

اقرأ أيضًا.. رئيس فيفا يعلق على اختيار المغرب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا واعتراض الأهلي

وتحدث فرديناند عن وجهة نظره في قناته عبر منصة "" و"Five 5"، وقال: "فرينكي لا يسجل الكثير من الأهداف ولا يصنع الكثير أيضًا، لكنه يمنحك العديد من الخيارات في المباريات".

وأضاف: "أعتقد أن مانشستر يونايتد يحتاج إلى نوعية هؤلاء اللاعبين في فريق واحد".

وتابع: "مانشستر يونايتد سيخسر بوجبا، جيسي لينجارد، نيمانيا ماتيتش، وخوان ماتا، سيغادرون في نهاية الموسم لذلك يحتاج الفريق إلى تدعيم قوي".

وواصل تصريحاته: "أرى أن صفقة دي يونج ستكون رائعة للنادي، إذا تمت بنجاح، يجب أن يكون هناك لاعب وسط جديد وقوي في مانشستر يونايتد سواء جاء فرينكي أو لم يأت".

وأتم: "يجب تدعيم خط الوسط بلاعبين آخرين ليساعدوا برونو فرنانديز، اعتقد أن عليهم البحث جيدًا في السوق من أجل تعزيز الصفوف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة