الزمالك: لم نفاوض بن شرقى لتجديد تعاقده 6 أشهر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، عن حقيقة ما فى الوقت الحالى حول تقديم إدارة القلعة البيضاء عرضًا جديدًا للمغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروى الأول، من أجل تجديد تعاقده لمدة 6 أشهر فقط.

وأكد المصدر فى تصريح خاص لـ""، أن إدارة الزمالك لم تتقدم بأى جديدة لأشرف بن شرقى، وإن الإدارة لم تتفاوض مع اللاعب من أجل الاستمرار لمدة 6 اشهر كما يتردد فى الوقت الحالى.

وتوقفت مفاوضات الزمالك مع بن شرقى، حيث تري إدارة القلعة البيضاء، أن طلبات اللاعب المادية والتي لن تقل عن تقاضي مليون و600 الف دولار سنويا مبالغ فيها كثيرا ولا تتوافق مع امكانيات اللاعب وكذلك المردود الذي يقدمه مع الفريق مؤخرا.

في سياق مختلف بدأ البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك في إعادة تقييم لاعبي الفريق الحاليين تمهيدا لوضع قائمة الموسم الجديد، والتي سيتم خلالها استبعاد عدد من اللاعبين المتواجدين في الفريق، بالإضافة لملف التدعيمات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويوجد بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وسيتم وضعهم تحت التقييم حتي نهاية الموسم لتحديد مصيرهم سواء بالتجديد او رفض استمرارهم، فيما سيتم تقييم باقي اللاعبين لتحديد إمكانية تسويقهم من عدمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة