| نطبق اللوائح.. «كاف» يصدم الأهلي بشأن استضافة لنهائي إفريقيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد لوكس سبتمبر، مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن الكاف طبق اللوائح بكل شفافية فيما يخص استضافة لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأثار قرار الكاف باستضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري استياء مسئولي الأهلي مع اقتراب الفريق من التأهل للمباراة النهائية بعد تحقيق الفوز برباعية نظيفة في مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري الأبطال التي لعبت في القاهرة السبت الماضي.

اقرأ أيضًا: تشكيل الزمالك المتوقع ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

وقال "سبتمبر" في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "اعتقد أن موضوع استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا أصبح حديث متكرر، وهو حديث الساعة الآن، ولكننا نطبق ما يتم من لوائح في الكاف، وهي التي تحدد تلك العملية".

وأضاف: "دولتان تقدمت أربع بلدان لاستضافة النهائي وهما المغرب والسنغال نيجيريا وجنوب إفريقيا، وتم استبعاد نيجيريا وجنوب إفريقيا لعدم استوفاءهم الشروط، كما تم انسحاب السنغال لتبقى المغرب هي الدولة الوحيدة المرشحة لاستضافة المباراة النهائية".

وتابع: "ليس هناك شيء في اللائحة يدفعنا لفتح باب الترشح مرة أخرى أمام الدول بعد غلق بب تلقي جوابات الترشح، هذه لوائح الكاف ونحن نطبقها بكل شفافية".

واختتم: "لم تحدد لوائح الاتحاد الإفريقي عدد المرات التي يمكن لدولة ما أن تستضيف فيها نهائي دوري أبطال إفريقيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة