برشلونة.. بايرن ميونخ يرفع الراية البيضاء أمام ليفاندوفسكي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، تصريحا صادما بشأن مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن برشلونة يستهدف التعاقد مع ليفاندوفسكي خلال الصيف المقبل، مستغلا أن عقده الحالي مع بايرن ميونخ ينتهي في صيف 2023، فضلا عن رغبة النجم البولندي في خوض تجربة جديدة بمسيرته.

وقال حميديتش في تصريحات لمحطة "سكاي سبورت ألمانيا": "تحدثت شخصياً مع روبرت ليفاندوفسكي، وأكد لي رفضه عرض تمديد العقد، ويرغب في الرحيل عن النادي".

وردا على سؤال حول ما يتعين حدوثه من أجل تغيير موقف اللاعب، قال حميديتش :" لا أشغل نفسي بهذا الأمر لأن موقفنا دائما ما كان واضحا، هو لديه عقد معنا ويجب احترامه".

وذكرت تقارير إعلامية في ألمانيا أن برشلونة اتفق، شفهيا، مع وكيل أعمال ليفاندوفسكي على الانتقال إلى النادي الكتالوني في صيف العام الحالي.

وقالت محطة "شبورت 1" الألمانية الرياضية إن برشلونة ينتظر إفادة من بايرن حول القيمة المالية التي يرغب فيها مقابل رحيل ليفاندوفسكي الذي يستمر عقده مع البايرن حتى نهاية يونيو/ حزيران 2023.

وتشير التقارير الصحفية إلى قرب بايرن ميونخ من الاستسلام والرضوخ للأمر الواقع والموافقة على رحيل ليفا في الصيف المقبل، حتى لا يفقده مجانا في يونيو 2023.

يذكر أن ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 33 عاما، يلعب في صفوف البايرن منذ صيف 2014، وأسهم في تحقيقه لعدة ألقاب محلية، قارية ودولية، وحقق بقميصه جائزة أفضل لاعب في العالم خلال آخر عامين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة