إعادة مباراة والكاميرون.. المحكمة الرياضية تثير الانقسام

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعيش الكرة الجزائرية حالة من الانقسام بسبب ملف إعادة مباراة والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد رفض الشكوى التي تقدم بها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لإعادة مباراة الكاميرون في إياب المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، بداعي وجود أخطاء تحكيمية من قبل الحكم الجامبي باكاري جاساما.

عبدالرزاق سبقاق، الشباب والرياضة الجزائري، كشف عن الخطوة التالية التي ستُقدم عليها الجزائر، في ملف إعادة مباراة الكاميرون.

سبقاق لفت النظر إلى البيان الذي أصدره الاتحاد الجزائري لكرة القدم، السبت، والذي هاجم فيه الاتحاد الدولي للعبة، وتحديدا لجنة التحكيم فيها.

وبسؤاله عن إمكانية اللجوء إلى المحكمة الرياضية من أجل إعادة مباراة الكاميرون، قال سبقاق: "لا يمكننا التطرق لهذه النقطة حاليا".

ووفقا للعديد من التقارير، فإن اللجوء إلى المحكمة الرياضية يثير حالة من الانقسام بين مسؤولي الكرة الجزائرية، في ظل تحمس البعض للفكرة، ورفض البعض الآخر لها.

شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يعارض فكرة اللجوء لـ"كاس"، معتبرا أن ذلك سيُطيل أمد القضية دون جدوى.

ويأتي ذلك على الرغم من أن المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الجزائري لكرة القدم أكد في وقت سابق إمكانية القيام بالتوجه نحو المحكمة الرياضية خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة