شقيق أحمد مسعود: حارس المصرى يغادر المستشفى خلال 48 ساعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عاصم مسعود، شقيق أحمد مسعود حارس مرمى النادى المصرى، عن موعد خروج شقيقه من المستشفى بعد خضوعه لثلاث عمليات جراحية عقب تعرضه لحادث، وقال شقيق مسعود فى تصريحات لليوم السابع، أحمد سيغادر المستشفى خلال 48 ساعة ومجلس المصرى حرص على زيارته بالمستشفى.

وأجرى أحمد مسعود، حارس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى، ثلاث عمليات جراحية تم من خلالها تثبيت الكسر بمثبت خارجى مع توصيل للأوتار، بالإضافة إلى رد الخلع الذى حدث بالكوع الأيسر، وكذلك التنظيف العميق للجرح منعًا لحدوث أى مضاعفات، وذلك بعد تعرضه لحادث سير ببلدته ببنى سويف، أسفر عن إصابته بكسر متفتت بالرسغ الأيسر والعظمة الزورقية، مع تهتك بالأنسجة وقطع بأوتار اليد اليسرى مع خلع بالكوع الأيسر.

من جهته أكد الدكتور مجدى الألفى، طبيب الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى، أنه تواصل بشكل شخصى مع الطاقم الجراحى الذى أجرى العملية الجراحية والتى تمت تحت إشراف كبار الاستشاريين المتخصصين فى جراحات العظام بمحافظة بنى سويف.

وأضاف الألفى أن اللاعب قد يخضع لعملية جراحية أخرى فى ضوء الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التى سيخضع لها اللاعب خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب سيخضع لفترة نقاهة طويلة يبدأ بعدها فى تدريبات العلاج الطبيعى، مشيرًا إلى أنه قد يغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ستة أشهر كاملة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة