الزمالك يستخدم الحواجز لمدة 20 دقيقة وفيريرا يؤكد ثقته فى اللاعبين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، السبت، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

ووجه المدير الفني رسائل مهمة للاعبين وطالبهم بضرورة العودة للانتصارات مره أخرى، وعدم التفريط في أي نقاط خلال المرحلة المقبلة بداية من لقاء طلائع الجيش المقبل.

وأكد فيريرا للاعبين ثقته فى قدرات جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة، وتحدث المدير الفنى مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية، لتطبيقها في مران اليوم.

وأدى لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم، واستمرت الفقرة البدنية لمدة نصف ساعة تقريباً تحت قيادة أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا برفع الحمل البدني للاعبين خلال الفقرة البدنية، من خلال أداء تدريبات باستخدام الحواجز لمدة 20 دقيقة، بالإضافة إلى شق تأهيلي باستخدام الكرة لمدة 10 دقائق من خلال التمرير من لمسة واحدة في مساحة صغير.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة