فيريرا يحذر لاعبى الزمالك من خطة الطلائع لتجنب فخ الهزيمة أو التعادل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبى فريقه من طريقة لعب طلائع الجيش، قبل المباراة التى ستجمعهما فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وطلب فيريرا من اللاعبين الحذر من طريقة لعب طلائع الجيش، والذى يعمل على التأمين الدفاعى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، الأمر الذى أدى لعدم خسارة الطلائع منذ 10 جولات بمسابقة الدورى، حقق خلالها التعادل فى 6 مواجهات وفاز فى 4 بنتيجة الهدف الوحيد.

ورفع مدرب الزمالك درجة الاستعداد القصوى داخل القلعة البيضاء استعداداً للقاء القادم أمام طلائع الجيش، بعد الهزيمة فى اللقاء الماضي أمام إنبي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة 18 من عمر المسابقة المحلية، ليتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 41، محتلاً المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري العام.

كما بدأ الجهاز الفنى للزمالك خطة تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبو فريقه خلال مواجهة إنبى الأخيرة والتى أدت لخسارة الفريق بهدفين دون رد.

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب مسابقة الدوري العام، بعدما خاض الفريق الأبيض 18 مباراة، فاز في 13 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً أخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة