الهابطون والصاعدون والمراكز الأوروبية.. جدول ترتيب الدوري الألماني

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتمت مساء السبت، منافسات الدوري الألماني لموسم 2021-2022، وتم تحديد الفرق المتأهلة للبطولات الأوروبية، فضلا عن الهابطين والصاعدين.

ولعبت اليوم جميع مباريات الجولة الأخيرة من البوندسليجا الذي حسمه بايرن ميونخ قبل عدة جولات، وذلك للمرة العاشرة على التوالي.

دوري أبطال أوروبا

تأكد مشاركة 4 فرق من الدوري الألماني، وذلك في منافسات الموسم المقبل لبطولة دوري أبطال أوروبا انطلاقا من مرحلة المجموعات.

بايرن ميونخ "البطل" ووصيفه بروسيا دورتموند وباير ليفركوزن ثالث الترتيب ولايبزيج الرابع، جميعهم ضمنوا التواجد الموسم المقبل في أبطال أوروبا.

الدوري الأوروبي

ينتظر مشاركة فريق واحد من الدوري الألماني في منافسات الدوري الأوروبي انطلاقا من مرحلة المجموعات.

يونيون برلين، والذي احتل المركز الخامس في البوندسليجا هذا الموسم، ضمن التواجد في مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي.

دوري المؤتمر الأوروبي

سيكون هناك ممثلا للدوري الألماني في النسخة الثانية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي انطلاقا من مرحلة التصفيات.

فرايبورج صاحب المرتبة السادسة في ترتيب الدوري الألماني ضمن المشاركة في البطولة الأوروبية، في إنجاز تاريخي للنادي.

الهابطون

ضمن فريقان الهبوط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية الألماني، في انتظار حسم موقف هيرتا برلين الذي يحتل المركز الـ16 وينتظر أن يخوض ملحق البقاء أمام صاحب المرتب الثالثة في الدرجة الثانية.

جروتر فيورث وأرمينيا بيليفيلد هبطا بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية الألماني، بعد احتلالهما المركزين الأخير وقبل الأخير.

الصاعدون

حتى الآن، ضمن شالكه فقط الصعود إلى الدوري الألماني، بعد حصده لقب الدرجة الثانية بشكل رسمي قبل جولتين على .

ومع تبقي جولة واحدة فقط، تنحصر بطاقة التأهل المباشر الثانية بين فيردر بريمن الثاني بـ60 نقطة وهامبورج الثالث ودارمشتات الرابع بـ57 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة