السباح عمر الكسار يتوج بذهبية سباق 50 مترا ويحقق المركز الأول عالميا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توج سباح نادى الاتحاد السكندرى عمر الكسار بذهبية سباق 50 متر مانو فى بطولة العالم للأندية التى تقام حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية، ليحصل على المركز الأول عالمياً.

وهنأ مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري اللاعب قائلا، "خالص التهانى القلبية لسباح نادى الاتحاد السكندرى عمر الكسار لفوزه بالمركز الأول وحصوله على الميدالية الذهبية فى سباق 50 متر مانو فى بطولة العالم للأندية التى تقام حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية".

من ناحية أخرى، قررت لجنة الكرة بالاتحاد السكندرى فى الاجتماع الذى عقد اليوم الجمعة خصم 5 % من عقود اللاعبين وإيقاف مستحقاتهم لأجل غير مسمى بعد تراجع النتائج والأداء الغير مرضى لجماهير زعيم الثغر.

وعبرت لجنة الكرة للجهاز الفني بقيادة عماد النحاس واللاعبين عن غضبها بسبب سوء الأداء كما نقلوا لهم غضب محمد مصيلحى رئيس النادى مؤكدين لهم قيامه بعدم حضور التدريبات الجماعية لحين تحسن الأداء.

واستقرت لجنة الكرة على تجديد الثقة في عماد النحاس الذى أكد لهم أنه تفاجأ بمستوى اللاعبين وغياب الروح لديهم فضلا عن تراجع مستوى العديد منهم موضحا أنه سيسعى جاهدا لعلاج هذه الثغرات في المستقبل.

وحضر الاجتماع أحمد عبد المجيد رئيس لجنة الكرة وأحمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء اللجنة بينما غاب إمام محمدين بسبب تعرضه لنزلة برد.


عمر الكسار

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة