ماذا قدم "إيبوكا" مع إنبى ليدخل حسابات الزمالك الصيف المقبل؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بات النيجيري حون "إيبوكا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، هدفاً للزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما خطف البساط من تحت أقدام مهاجمين كبار فى الدورى المصرى بفضل مهاراته الفنية العالية.

وشارك إيبوكا مع الفريق البترولى بـ17 مباراة في الدورى العام نجح في تسجيل 7 أهداف بينما صنع هدين بمعدل دقائق 1472 لتلفت أرقام القاطرة النيجيرية أنظار مسئولي الزمالك ويكثفوا من محاولاتهم لضم اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة صورة النيجيري "جون إيبوكا" عقب أختيار الجمهور له كأفضل لاعب في الجولة الثامنة عشر بالدورى الممتاز .

وخطف النيجيري جون إيبوكا، مهاجم إنبى، الأنظار في الدورى المصرى خصوصا بعد تألقه أمام الزمالك في الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى العام، وانتهت بفوز الفريق البترولى بهدفين نظيفين.

ورغم المقابل المادى البسيط الذى يتقاضاه أيبوكا من النادى البترولى والبالغ 120 ألف دولار، بما يعادل 2 مليون و200 ألف جنيه مصري، إلا أنه استطاع وضع بصماته في الدورى المصرى لنال إشادة المحللين.

ونجح إبوكا في تسجيل الهدف الثانى في شباك الزمالك من تسديدة قوية ليصل إلى الهدف الثامن في الدورى المصرى ويحل ثالثا في ترتيب هدافى مسابقة  الدورى المصرى الممتاز، ويلاحق زيزو نجم الزمالك المتصدر برصيد 11 هدفا.

وتفوق النيجيرى جون إيبوكا فى صراع الهدافين على نجوم كبار فى القطبين تتقاضى ملايين وعلى رأسهم بيرسى تاو لاعب الأهلى وسيف الجزيرى مهاجم الزمالك، وذلك باحتلاله المركز الثالث في ترتيب هدافى الدوري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة