محمود نعمان يتوج بجائزة أفضل لاعب فى مباراة يد الأهلي وبطل النيجر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل محمود نعمان لاعب الفريق الاول لكرة اليد بالنادي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي ونيامي، التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الكؤوس التي تقام فى النيجر.

وتسلم محمود نعمان الجائزة بعد المباراة التي فاز بها فريق رجال يد الأهلي على نيامي بطل النيجر فى بطولة كأس الكؤوس بنتيجة 44-18، على صالة الجنرال سيني كونتشي.

‏‎وبهذه النتيجة واصل «رجال يد الأهلي» عروضهم القوية بعد تغلبه على فريق كيركوس الإثيوبي بنتيجة 48-19 في الجولة الأولى، ثم حقق فوزًا مهمًّا على دون بوسكو الإيفواري بنتيجة 36-17 في الجولة الثانية، واختتم الدور الأول بفوزه على فريق فاب الكاميروني بنتيجة 38-20، ليحقق العلامة الكاملة.

وحقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا على حساب فريق نيامي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في النيجر.

أقيمت المباراة على صالة الجنرال سيني كونتشي، وقدم خلالها «رجال يد الأهلي» عرضًا قويًا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة44-18 ليتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.
وبهذه النتيجة واصل «رجال يد الأهلي» عروضه القوية بعد تغلبه على نظيره فريق كيركرس الإثيوبي بنتيجة 48-19 في الجولة الأولى، ثم حقق فوزًا مهمًّا على دون بوسكو الإيفواري بنتيجة 36-17 في الجولة الثانية، واختتم الدور الأول بفوزه على فريق فاب الكاميروني بنتيجة 38-20، ليحقق العلامة الكاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة