موعد مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ والقنوات الناقلة في دور المجموعات دوري أبطال أوربا /

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعود مجددا مباريات بطولة دوري أبطال أوربا والتي تعتبر من أقوي البطولات في العالم والتي تتميز بمتابعة كبيرة من شعوب العالم، حيث تنطلق غدا بمباراة قوية بين انتر ميلان وسلافيا براح في المباراة الأولي ضمن المجموعة السادسة والتي تضم كل من (، بروسيا دورتموند، انتر ميلان، سلافيا براج).

موعد مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ

من المقرر أن تقام مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، حيث تقام المباراة علي ملعب وأرضية جوزيبي مياتزا، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت ، والساعة 6:55 مساءاً بتوقيت ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت السعودية ، تمام الساعة 6:55 مساءاً بتوقيت مصر ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت فلسطين ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت الأردن ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت سوريا ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت لبنان ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت العراق ، تمام الساعة 6:55 مساءاً بتوقيت السودان.

مباراة انتر ميلان وسلافيا براغ

يدخل الانتر مباراته الأولي في دوري الأبطال بعد أن فاز في آخر لقاء له في الماضي من الدوري الإيطالي علي فريق لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واحتل المركز الرابع برصيد 72 نقطة، ويسعي انتر ميلان لحصد أولي النقاط في المجموعة التي تعبر من أقوي المجموعات.

انتر ميلان وسلافيا براغ

أما فريق سلافيا براج فقد تأهل إلي دور المجموعات بعد أن فاز في الجولة السابقة أمام كلوب بروج بهدفين في مجموع المبارتين، ويدرك فريق سلافيا براج مدي صعوبة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وسلافيا براغ

تنقل المباراة علي بي ان سبورت اتش دي والتي تمتلك حقوق النقل في الشرق الأوسط، وأحضرنا لكم باقة من القنوات التي تنقل المباراة على عدة أقمار.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انتر ميلان وسلافيا براغ

Match Football 1
Arena Sport 2
beIN SPORTS HD 1
BT Sport 1 HD
Ziggo Sport Voetbal
CBC SPORT HD
Movistar Liga de Campeones HD2
RMC Sport 2
Polsat Sport Premium 1 HD
DAZN 1 HD

تشكيلة انتر ميلان ضد سلافيا براغ

يدخل فريق انتر ميلان مباراة امام نظيرة فريق سلافيا براغ بتشكيل في حارس مرمى سمير هاندانوفيتش، وفي خط الدفاع دييجو جودين، وستيفان دي فري، وميلان شكرينيار، وكوادو أسامواه، وفي خط الوسط، مارسيلو بروزوفيتش، ونيكولو باريلا، وأنطونيو كاندريفا، وفي خط الهجوم، ستيفانو سينسي، وروميلو لوكاكو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق