مواهب مشروع Top Talents يواصلون المعايشة والوديات بهولندا وإسبانيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يواصل لاعبو المشروع الوطني للموهوبين Top Talents والذي نفذته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع القطاع الخاص، برنامج المعايشة والدورة الدولية الودية للموهوبين بهولندا وإسبانيا.

وبدأ فريق الموهوبين Top Talents أولى مبارياته بالدورة الدولية للموهوبين بهولندا بلقاء فريق " إف سي إيندهوفن، ويستأنف لقاءاته الإثنين بلقاء فريق نادي "سي اس ميفانو" فيما يخوض باقي مبارياته مع فرق أندية "سي في سوميرين"، "سبارتا"، "بي إس في" في المراحل السنية المختلفة وذلك بحضور عدد من وكلاء اللاعبين بالاتحاد الأوروبي.

ويخضع ١٠ لاعبين من الموهوبين لبرنامج معايشة بنادي " الكوركون " بإسبانيا يشاركون خلالها في مباريات مع نادي "ليجانيس الإسباني ".

التعليم العالي: خطة متكاملة لاكتشاف ودعم الموهوبين في كل المجالات

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت أطلقت المشروع الوطني لرعاية الموهوبين في كرة القدم Top Talents، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة والذي يعتبر نتاج ثمار الرؤية التي تنتهجها وزارة الشباب والرياضة في انتقاء أفضل العناصر الموهوبة والمميزة بدنيًا ومهاريًا في كرة القدم ورعايتهم لإعداد أجيال جديدة واعدة من المواهب في كرة القدم وضمن حزمة من المشروعات القومية التي تتبناها الوزارة لإكتشاف الموهوبين في شتى المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق