نتائج مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا / وخسارة وتعادل

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نقدم إليكم متابعينا الكرام، نتائج الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم /، حيث تعد البطولة الأقوى والأشهر في العالم، حيث يتواجد بها 32 فريق من قارة أوروبا، ويتواجد بها ثمانية مجموعات ويوجد بكل مجموعة أربعة فرق ويلعب كل فريق 6 مباريات ذهاب وإياب، ويشهد الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر أول جولة من دور المجموعات وسوف نقدم لكم نتائج هذه الجولة وبانتظار باقي مباريات هذه الجولة اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر، والتي ستلعب في تمام الساعة 22:00، وشهد اليوم مفاجئات عديدة وأبرزهم خسارة حامل اللقب الفريق الانجليزي من نابولي الإيطالي وخسارة فريق تشيلسي بطل الدوري الأوروبي المسوم الماضي  .

نتائج مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات

أقيمت اليوم أول جولة من البطولة وشهدت عدت مفاجئات منها خسارة ليفربول وتعادل كلاً من انتر ميلان وبرشلونة ونقدم لكم تغطية كاملة لملخص مباريات اليوم وبانتظار اكتمال باقي مباريات الجولة الأولي يوم الأربعاء.

نتائج المجموعة الخامسة

شهدت هذه المجموعة خسارة حامل اللقب الماضي فريق ليفربول الانجليزي أمام نابولي الإيطالي بهدفين دون رد حيث سجل الهدف الأول ميرتنز في الدقيقة 82 عن طريق ضرب جزاء، والهدف الثاني في نهاية الشوط الثاني عن طريق اللاعب فرناندو يورينتي في الدقيقة 92 من الوقت الإضافي، وليفربول هو أول فريق يخسر في المباراة الافتتاحية من البطولة من عام 1995.

بينما المباراة الأخري انتهت بالتعادل الإيجابي بين ليون الفرنسي وزينت الروسي هدف مقابل هدف، ويتصدر المجموعة هذه المجموعة فريق نابولي وليفربول في أخر ترتيب هذه المجموعة.

نتائج المجموعة السادسة

لعب اليوم أول مباراة بين انتر ميلان الإيطالي و سلافيا براغ، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقان بهدف مقابل هدف، وسجل أول الأهداف فريق سلافيا عن طريق لاعب بيتر اولاينكا، وسجل هدف التعديل لاعب خط الوسط نيكولو باريلا في الدقيقة 92 من الوقت الإضافي، وحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وانتهت المباراة الثانية بين فريق بروسيا دورتموند الألماني وفريق الأسباني بالتعادل السلبي، وظهر تألق الفريق الألماني طوال المباراة، وأضاع اللاعب ماركو رويس ضرب جزاء في الشوط الثاني في ظل تألق الحارس الألماني تير شتيغن الذي اخرج ضرب الجزاء، وصد جميع محاولات الفريق الألماني، وخرج فريق برشلونة من المباراة بمكسب التعادل، وانتهت الجولة الأولي بتعادل جميع الفرق بالنقاط وهي المجموعة الأصعب في البطولة.

نتائج المجموعة السابعة

وتعتبر المجموعة السابعة هي الاضعف في البطولة حيث يتواجد بها فريق ليون الفرنسي وزينت الروسي وسالزبورغ الألماني وجينك، وفاز فريق سالزبورغ الألماني بنتيجة عريضة وهي ستة أهداف مقابل هدفان وتصدر المجموعة السابعة،وخسر فريق بانفيكا البرتغالي على أرضة أمام فريق ار بي ليبزيج الألماني بهدفان مقابل هدف.

نتائج المجموعة الثامنة

فاز فريق أياكس الهولندي على فرق ليل الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة، وكان فريق أياكس الحصان الأسود في البطولة الموسم الماضي، والذي اقصى كلاً من ريال مدريد و يوفينتوس، وفي المباراة الأخري فاز فريق فالنسيا الأسباني علي فريق تشيلسي الانجليزي الحاصل على لقب البريمياليغ الموسم الماضي في ارض الإنجليز بهدف نظيف وسجل الهدف الوحيد الاعب رودريغو، بينما أضاع لاعب روس باركلي لاعب فريق تشيلسي ضربة جزاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق