الإسماعيلى يتجه للجونة صباح الجمعة استعدادًا لبداية الدوري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استقر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج على السفر للجونة فى الثامنة صباح الجمعة المقبلة استعدادًا لضربة البداية فى الدورى.

ويستهل فريق الإسماعيلى مشواره فى النسخة الجديدة لمسابقة الدورى - بمواجهة الجونة والمقرر لها الخامسة والنصف عصر السبت المقبل على استاد الجونة.

وفاز الإسماعيلى على أهلى بنى غازى الليبى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى مستهل رحلته بالبطولة العربية، وحدد مسئولو الإسماعيلى الثلاثاء المقبل موعدًا للتوجه لتونس لخوض مواجهة الإياب مع أهلى بنى غازى الليبى .

وتعاقد الإسماعيلى مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودى وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطى دونجا من بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى من سموحة فضلاً عن التعاقد مع العراقى همام طارق وخليل حجى نيمار فى صفقة انتقال حر ومحمد حمدى زكى من سموحة وإبراهيم أبو اليزيد من الداخلية ومحمد سيد مخلوف لاعب وسط الدخلية والمعار من نادى الزمالك بالإضافة للتعاقد مع محمد أحمد كماتشو مدافع وظهير أيمن الزمالك السابق ومحمود عبد المنصف حارس مرمى ناشئى الزمالك وتمديد تعاقد السداسى عبد الرحمن مجدى لاعب الفريق ومحمد فوزى ومحمد مجدى حارسا الفريق ومدحت فقوسة وأحمد أيمن ومحمد صادق لمدة 5 مواسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق