الرياضة يلتقي ببطلة السباحة هانيا مورو لتنفيذ مطالبها (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
التقى الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، باللاعبة المصرية هانيا مورو بطلة وأفريقيا في السباحة، وذلك بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة، واللواء محمد نور سالم المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، وهدى أيوب رئيس الإدارة المركزية للاستثمارات الرياضية، ومحمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة.

وخلال اللقاء استمع الوزير لمطالب البطلة المصرية، والتي قوبلت باستجابة فورية من وزير الشباب والرياضة، حيث أكد أن هانيا مورو تستحق كل الدعم والتقدير شأنها شأن كل لاعبي وأبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن الوزارة سوف توفر الدعم والرعاية الكاملة بالتنسيق مع الاتحاد المصري للسباحة، من أجل الإعداد الجيد لبطلة مصر استعدادا لأولمبياد طوكيو .

وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر

وتوجت السباحة المصرية هانيا مورو بـ4 ميداليات ذهبية خلال دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في المغرب أغسطس الماضي، في سباق 1500 متر حرة و200 متر حرة و400 متر حرة، و800 متر حرة، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترفع فيها البطلة المصرية علم بلدها على منصات التتويج الأفريقية والعالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق