فاران يدافع عن زيدان ويوجه رسالة هامة لجماهير ريال مدريد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحدث النجم الدولي الفرنسي، رافائيل فاران، عن الوضع الحالي داخل نادي ريال مدريد، خاصة في ظل النتائج السلبية التي حققها النادي الملكي في الأونة الأخيرة، خاصة الخسارة أمام باريس سان جيرمان في إفتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-0 في ملعب حديقة الأمراء في باريس.

فاران دافع خلال تصريحاته عن مدربه ومواطنه زين الدين زيدان، وقال بأن الأخير يبذل قصارى الجهد من أجل إعادة ريال مدريد إلى المسار الصحيح مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، مشددًا على كون إدارة ريال مدريد تعلم جيدًا أن زيدان هو الخيار الأفضل لتحقيق هذا الأمر.

وأطلق المدافع الفرنسي، تصريحات إعلامية، قال فيها: "زيدان يقود ريال مدريد للعودة مرة أخرى إلى القمة، زيدان كما هو ولم يتغير، دائمًا منتبه ويحاول أن يقوم بتوصيل هذا الأمر للاعبين".

وأشار فاران إلى كون جميع اللاعبين لديهم ثقة كبيرة في زيدان وجهاز الفني، وكذلك جماهير ريال مدريد يجب أن تؤمن بأن زيدان قادر على أن يحقق كل طموحات النادي الملكي في الفترة المقبلة.

يذكر أن ريال مدريد كان قد تلقى الهزيمة الأكبر له في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة زين الدين زيدان، حيث لم يسبق للملكي أن خسر بنتيجة 3-0 من قبل في عهد زيزو، وإستمرارًا للأرقام السلبية، فإن الهزيمة أمام باريس في إفتتاح مشوار الفريق في دوري الأبطال هي الأولى من نوعها بالنسبة لريال مدريد الذي لم يخسر أي مباراة إفتتاحية في دوري الأبطال منذ موسم 2006-2007، والتي كانت أمام فريق فرنسي آخر وهو أولمبيك ليون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق