موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الأسبوع الخامس من الدوري الاسباني

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يحل فريق ريال مدريد غدًا الأحد ضيفَا على أرضية ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” معقل نادي إشبيلية، المباراة تأتي في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، الذي تصدره نادي إشبيلية بعد فوزه الجولة الماضية على المتصدر السابق أتليتكو مدريد، وتقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية يوم الأحد، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة وتذاع على beIN SPORTS HD 3.

يدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على الفوز والصدارة، إذ سيصل رصيده حالة الفوز إلى 11 نقطة متقدمًا على إشبيلية المتصدر صاحب النقاط العشر، وأتليتكو مدريد الذي تعثر سابقًا بالتعادل أمام نادي سيلتا فيجو في إطار نفس الجولة.

وكان ريال مدريد منذ أيام قليلة إلى هزيمة قاسية للغاية في دوري أبطال أوروبا في ملعب «حديقة الأمراء» معقل نادي باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، «الميرينجي» قدم أداءًا مخزيًا في هذه المباراة أثار عاصفة من الانتقادات حول العديد من اللاعبين، بل وحتى المدرب الذي كان «لا يمس» سابقًا زين الدين زيدان .

مباراة ريال مدريد واشبيلية ريال مدريد واشبيلية رابط مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر الريال واشبيليه، يواجه نادي ريال مدريد واشبيلية مساء اليوم في الجولة الـخامسة من الدوري الاسباني، مباراة ريال مدريد ضد اشبيلية بث مباشر بلس، تابع لايف مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر

كورة ستار بث مباشر ريال مدريد واشبيلية بدون تقطيع بيور لايف، مشاهدة لعبة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر اون لاين، رابط مباراة الريال واشبيليه بث مباشر، يتمتع الجمهور الرياضي العربي وعشاق كرة القدم اليوم بمشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر رابط ريال مدريد واشبيلية يلا شوت الجديد .

بث مباشر ريال مدريد واشبيلية ، تفصلنا ساعات قليلة عن بداية الشوط الأول من لقاء الريال واشبيليه في الدوري الاسباني والتي سنتابعها في بث مباشر عبر موقع يلا شوت بلس .

وقال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، في تصريح صحفي اليوم السبت، إنه ليس منزعجًا من تداول وسائل الإعلام اسم جوزيه مورينيو كبديل محتمل له بعد الخسارة القاسية بنتيجة 3 مقابل 0 مع باريس سان جيرمان في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق