رودري يوضح الفارق بين جوارديولا وسيميوني

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحدث سباستيان رودري، متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الاصابات التي يعاني منها فريقه، مشيرًا لأن لديهم لاعبون قادرون على اللعب في العديد من المراكز مثل مثل فرناندينهو وزنتشينكو.
وقال رودري، خلال المؤتمر الصحفي للسيتي: "إنه وقت على الفريق لكنه سيجعلنا أقوى في الأشهر القادمة، الاصابات ليست عذراً، علينا الاستمرار".

وأضاف رودري عن مدينة مانشستر قائلاً: "انها مدينة صغيرة، يمكنك المشي في كل مكان، لكن هنا غير جيد".

وواصل عن دوري الابطال:" هي البطولة الأعظم، يجب أن تكون مركزاً طوال الوقت، إذا فقدت تركيزك للحظة ستجد نفسك خارج البطولة، يجب أن نكون مركزين، حلمنا هو الفوز بها".

وتابع رودري عن فيرناندينهو قائلاً: "أحد كبار اللاعبين في السيتي، لاعب مهم جداً لفريقنا واحد القادة، لقد ساعدني في المركز الذي العب فيه منذ الأول، خبرته وتجربته لاتقدر بثمن، انا لاعب شاب ومازال لدي الكثير لأتعلمه منه".

واختتم بالحديث عن الفرق بين جوارديولا وسيميوني؟ الاثنين من أعظم المدربين في العالم آخر 10 سنوات، أنا لاعب محظوظ لأني تشرفت بالعمل معهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق