موعد مباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن الثلاثاء 1/10/ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستضيف ملعب "يوفنتوس أرينا" مباراة قوية تجمع بين اليوفي وبايرن ليفركوزن الألمانى، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا للمجموعة الرابعه.


موعد مباراة يوفنتوس وبايرن ليفركوزن الألمانى بدوري أبطال أوروبا


يلتقي الفريقين الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر فى تمام التاسعه مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت والحادية عشر بتوقيت والثامنة مساءاً بتوقيت جرينتش وسيذاع اللقاء حصرياً على بي أن سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس الإيطالى وبايرن ليفركوزن الألمانى بدوري أبطال أوروبا

تنقل قناة beIN Sport HD جميع مباريات الدوريات الأوروبية وبطولة دوري أبطال أوروبا بشكل حصري وستذيع قناة beIN Sport HD 4لقاء يوفنتوس وبايرن ليفركوزن ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي يوفنتوس الإيطالى تحت قيادة ماوريسيو سارى بالفوز الأول له بالبطولة القارية هذا بعد التعادل خلال اللقاء الأول أمام أتليتكو مدريد بهدفين لكل فريق في لقاء أقيم على ملعب الأخير واندا ميتروبوليتانو بإسبانيا.

بينما يسعي بايرن ليفركوزن لتحقيق إيجابيه خاصة بعد الخسارة خلال اللقاء الاول أمام لوكوموتيف موسكو الروسي الذى يتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق