عمرو أنور يجهز بدلاء شباب الأهلي للمشاركة في دوري الجمهورية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
دفع عمرو أنور المدير الفني لفريق شباب الأهلي، باللاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا في مباراة الاتحاد السكندري الرسمية في دوري الجمهورية.

واستغل عمرو أنور المدير الفني للفريق اللقاء الودي للدفع باللاعبين الذين غابوا عن مواجهة الاتحاد، ليكون جميع اللاعبين جاهزين دائمًا للمشاركة في المباريات.

وحقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩، الفوز على فريق طلخا بثنائية دون رد، في مباراة ودية جمعت بينهما مؤخرا على ملعب الأهلي بمدينة نصر، وذلك بعد يوم واحد من فوزه على الاتحاد السكندري في دوري الجمهورية للشباب، حيث جاءت ثنائية الأهلي عن طريق مصطفى إلياس وعبد الرحمن سنجاب.

تفاصيل مكالمة البدري وبركات مع محمد صلاح قبل معسكر أكتوبر

ووصل رصيد الأهلي، في دوري الجمهورية، بعد فوزه على الاتحاد إلى ٧ نقاط، من التعادل مع سموحة ١ – ١، والفوز على ٣ – صفر، وعلى الاتحاد السكندري ٢ – ١، مسجلًا ٦ أهداف بينما تلقت شباكه هدفين.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إدرايًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق