بتاريخ قديم.. رئيس يثير الجدل بمستند محضر جينيراسيون..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف رئيس نادي ، عن موقفه بعد إصدار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لقراره النهائي بشأن أزمة مباراة الفريق الأبيض أمام جينيراسيون فوت السنغالي، والذي أعلن أنه سيصدر يوم 8 أكتوبر أي قبل قرعة المجموعات بـ24 ساعة.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الزمالك " الذي يبث عبر الحدث الفضائية: "أيًا كان القرار الذي سيصدره الاتحاد الإفريقي في أزمة المباراة سنحترمه".

وخلال المداخلة كشف منصور عن السبب في تحرير الفريق السنغالي لمحضر ضد الزمالك ، وهو احد محامين ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق ، مشيرا الى ان رئيس البعثة طلب مقابلة مدير العلاقات العامة للزمالك ، نبيل عبد الفتاح ، للاعتذار عما حدث خلال اليومين الماضيين.

وأثار المستند الذي تم عرضه خلال مداخلة رئيس نادي الزمالك ، جدلا عبر صفحات السوشيال ميديا بسبب المستند مكتوب فيه اقامة مباراة الزمالك والفريق السنغالي في موعدها بتاريخ 28-9- ، بملعب بتروسبورت ، والمحرر بتاريخ 16 -9 -2019 ، اي في تاريخ قديم قبل موعد وصول البعثة السنغالية الى ، ولم يصدر قرار تغير الملعب حينها.

وأضاف، بأي صفة محامي يحرر محضر نيابة عن الفريق السنغالي، دون أن يكون معه توكيل عن البعثة السنغالية، عن طريق أمين شرطة.

وكان الاتحاد الإفريقي قال في بيان رسمي إن هناك دراسة لموقف مباراة الزمالك والفريق السنغالي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد رفض الأخير لخوض المباراة.

وكان فريق جينيراسيون فوت رفض مواجهة الزمالك على ملعب العرب بالإسكندرية، مؤكدًا أن بتروسبورت هو الملعب المحدد لاستضافة اللقاء، رافضًا أن يتم أي تغيير دون إخطاره مسبقًا بوقتًا كافي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق