الليلة.. باريس سان جيرمان في ضيافة جالطة سراي بدوري أبطال أوروبا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفا ثقيلا على نظيره جالطة سراي، ، الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى باريس ثاني جيرمان لتحقيق الفوز في ، للحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، بينما يطمح جالطة سراي في تحقيق إيجابية على ارضه ووسط جماهيره.

وكان باريس سان جيرمان تفوق على ريال مدريد بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، بينما تعادل جالطة سراي مع كلوب بروج بدون أهداف.

ويغيب عن باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، الثنائي نيمار دا سيلفا بسبب الإيقاف وإديسون كافاني للإصابة.

ويحتل باريس سان يجرمان صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى بـ 3 نقاط، ويحل كلوب بروج ثانيا بنقطة وحيدة، وجالطة سراي بنفس الرصيد، بينما يتذيل ريال مدريد جدول المجموعة بدون نقاط.

ويلتقي اليوم ايضا، ضمن الجولة نفسها من بطولة دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد مع كلوب بروج أتلاتنا مع شاختار، النجم الأحمر مع أوليمبياكوس، يوفنتوس مع باير ليفركوزن، مانشستر سيتي مع دينامو زغرب، بايرن ميوينخ مع توتنهام، لوكوموتيف مع أتلتيكو مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق