تشكيل قمة النار بين ريفر بليت وبوكا جونيورز

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستعد جمهور كرة القدم فى العالم لمشاهدة نصف نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس والذى سيجمع بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز والذى يعد من أقوى الديربيات فى كرة القدم خلال السنوات الأخيرة والذى يحظى بمتابعه جماهيرية كبري.

موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز فى ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس

يقام لقاء الذهاب على ملعب ريفير بليت " أنتونيو فيسبوكيو ليبرتي" يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر فى تمام الثانية ونصف صباحاً والثالثة ونصف صباح الأربعاء بتوقيت والرابعه ونصف صباح الأربعاء بتوقيت والواحدة ونصف صباحاً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز

ينقل لقاء بوكا جونيورز وريفر بليت فى نصف نهائي كأ ليبرتادوريس على بي أن سبورت 1 beIN Sport HD 1 بتعليق المميز التونسي رؤوف خليف.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ريفر بليت كالتالي:

حراسة المرمى: أرمانى

الدفاع: مونتيل ، كوارتا ، دياز ، كاسكو

الوسط: بيريز ، فيرنانديز ، كروز

الهجوم: بالاسيوس ، بورى ، براتو

ومن المتوقع أن يكون تشكيل بوكا جونيورز كالتالي:

حراسة المرمى: اندرادا

الدفاع: فابرا ، ازيكويرو ، لوبيز ، ويلينجتون

الوسط: دى روسي ، كابالدو ، ماركونى ، الستير

الهجوم: هورتادو ، سولدانو

وكان ريفر بليت توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة كأس ليبرتادوريس بعد فوزه على غريمه التقليدي بوكا جونيورز. فى مباراة كان بها أحداث شغب، مما تسبب في نقل المباراة إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

وهناك استعداد الجهات الأمنية في دولة الأرجنتين على أعلى مستوى، من أجل تأمين مباراتي الذهاب والإياب وتفادي أي أحداث شغب سواء من الطرف الأول أو حتى من الطرف الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق