أزارو يعود قبل مباراة كانو سبورت

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن مدرب الأهلي السويسري ، رينيه وايلر ، عن تشكيلة الفريق لمواجهة الأهلي ضد كانو سبورت من غينيا الاستوائية في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

تم ضم مهاجم الأهلي المغربي ، وليد أزارو ، إلى القائمة بعد غيابه عن مباراة الأهلي الأخيرة بسبب إصابته.

من المتوقع أن يلعب المهاجم أول مباراة له تحت قيادة المدرب السويسري.

أحمد فتحي وأحمد الشيخ وأكيو دينج وصلاح موسن عادوا إلى الفريق بعد أن غابوا عن فوز الأهلي 1-0 على سموحة في المباراة الافتتاحية للدوري.

من ناحية أخرى ، تم استبعاد علي معلول وجيرالدو وصالح جمعة

حقق الأهلي انتصارا خارج أرضه 2-0 في مباراة الذهاب في غينيا الاستوائية بفضل هدفين من وليد سليمان وصلاح محسن.

الأهلي، الذي يحمل رقماً قياسياً في تحقيقه ثمانية ألقاب في دوري أبطال أفريقيا ، يستهدف اللقب التاسع والأول له منذ عام 2013 عندما فاز الأهلي على أورلاندو بايرتس في جنوب أفريقيا في النهائي.

خسر الأهلي نهائيات دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد كاسابلانس وعمالقة الترجي التونسيين ، إسبرينس ، في عامي 2017 و 2018 على التوالي ، بينما خرجوا من منافسة الماضي من دور الثمانية بعد هزيمة مذلة أمام صنداونز.

اسمى Mohamed Hisham, اعمل فى جريدة فكرة , السن 22 طالب في كلية التجارة احب مجال التحرير وعملت فى عدة مواقع الكترونية كمحرر اخباري التواصل: جوال 01000767694
التواصل عبر الاميل: [email protected]
او التواصل عبر الفيس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق