أول تعليق من مدرب منتخب الطائرة عقب الفوز على أستراليا في كأس العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الهولندي جيدو المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة، أن الفوز الذي حققه على نظيره الأسترالي بنتيجة ٣/١ في افتتاح لقاءات الفراعنة بمنافسات بطولة كأس العالم المقامة باليابان حتى ١٥ من أكتوبر الجاري، جاء بعد دراسة أسلوب أداء المنافس والتدريب عليه سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.

وأوضح المدير الفني لمنتخب ، أن اللقاءات التي شاهدها للمنتخب الأسترالي، كشفت له عن قوة حائط الصد لدي الفريق وذلك بخلاف قدرته على تنفيذ التشكيلات الهجومية السريعة بشكل رائع.

وأكد أنه ركز مع لاعبي منتخبنا الوطني على كيفية الضغط أولا على المنتخب الأسترالي من خلال التنوع في أداء الإرسال ما بين القوى العميق أو المموج الضعيف أو الساقط في الثلث الهجومي للمنافس.

وأوضح جيدو أنه على مستوى الأداء الهجومي الفراعنة كان التركيز على سرعة الأداء الهجومي من خلال الإعداد السريع والتركيبات الهجومية سواء من ثلاثي الخط الأمامي أو من خلال الضرب الخلفي من مركز ٦.

واختتم جيدو تصريحاته مؤكدا أن مباراة أستراليا انتهت وحقق المنتخب المصري منها ما أراد ونحن حاليا نفكر في المباراة القادمة أمام المنتخب الإيراني خامس بطولة العالم الأخيرة وبطل آسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق