كابتن التاريخى يتحفظ على منح شارة قيادة الفراعنة لمحمد صلاح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حالة كبيرة من الجدل تفرض نفسها بقوة داخل الشارع الكروى المصري بعد صدور أنباء قوية تفيد بأن المدير الفنى الجديد لمنتخب ينوى منح شارة قيادة المنتخب إلى خلال الفترة المقبلة.

وفى هذا السياق أكد أحمد حسن " قائد التاريخي" والحاصل مع الفراعنة على 4 بطولات أمم إفريقية منهم " بطولتين " وهو القائد الأوحد للفراعنة بجانب أخرى حصل عليها وهو القائد الثانى للفراعنة بعد حسام حسن فى 2006 " أن محمد صلاح لا يستحق شارة قيادة منتخب مصر فى الوقت الحالى لأن هناك مجموعة من اللاعبين أقدم منه فى المنتخب.

وحدد أحمد حسن عدد من اللاعبين الأقدم من محمد صلاح فى المنتخب وعلى رأسهم أحمد فتحى نجم الأهلى فى حال ضمه، وكذلك الحال بالنسبة لأحمد حجازى لاعب ويست بروميتش الإنجليزى ، ومحمد الننى لاعب الأرسنال المعار إلى بشكتاش التركى وأيضا أحمد الشناوى لاعب .

وقال حسن إن محمد صلاح نجم نجوم المنتخب الوطنى وأحد أبرز لاعبى العالم فى الوقت الحالى لما يقدمه مع فريقه من مستوى رائع للغاية ،ولكن لا يصح إعطاءه شارة القيادة دون استأذان لاعبيه الأقدم منه فى المنتخب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق