اتحاد الكرة يبرئ نفسه من أزمة وجنيراسون بدوري الأبطال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
برأ عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، مجلس الجبلاية من تهمة عدم التدخل لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، لحل أزمة مباراة وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الجنايني أن "اتحاد الكرة بذل كل المحاولات مع الجانب السنغالي من أجل إقناع الفريق بالسفر من القاهرة إلى الإسكندرية، إلا أنهم أصروا على قرارهم، فضلًا عن أننا قمنا بإرسال خطاب لهم لتوضيح كل الأمور الخاصة بإقامة مباريات يوم السبت الماضي في بطولة الدوري المصري وتصحيح الصورة".

وأكمل: "خوض مباريات يوم السبت الماضي في بطولة الدوري في القاهرة لا يعني إمكانية إقامة لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت بسبب الحضور الجماهيري".

مفاجأة صادمة في أزمة الزمالك وجينيراسيون السنغالي.. تعرف عليها

وواصل: "الأهلي وكانو سبورت الغيني، والمصري وماليندي بطل زنجبار، تعرضو لنفس الظروف ونقل المباراتين إلى العرب وطرفا اللقاء وافقا، ونفس الأمر بالنسبة للزمالك، لكن الفريق السنغالي الوحيد هو الذي رفض الأمر".

واختتم: "ندعم الزمالك حتى اللحظة الأخيرة ونقف بجانبه وهدفنا مصلحة الكرة المصرية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق