.. أزمة في مباراة والمقاصة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أوضح اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي للمقاصة، كواليس عدم إذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع ، والمقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد عبد السلام في تصريحات صحفية عصر ، أن صعوبة التواصل مع الإدارة الحالية للشركة الراعية يشكل عائقا كبيرا، حيث لم تتواصل مع إدارة النادي منذ بداية ، مشيرا إلى أنه يتبقى لنا مستحقات من الموسم الماضي لم نحصل عليها، بالإضافة إلى مقدم الموسم الجاري.
وأضاف: "كان لدينا وعود بحل قصة المستحقات المتأخرة من الموسم الماضي، لذلك قررنا عدم التعرض لموضوع إذاعة المباريات طوال تلك الفترة، ولكن انقطاع التواصل مع الإدارة الجديدة للشركة الراعية، جعلنا نقرر عدم إذاعة مباراة الزمالك".
وأنهى حديثه قائلا: "حتى الآن لا تزال الأزمة قائمة، لا يوجد تواصل حقيقي من الشركة الراعية، وسنحاول تحقيق مكاسب مالية من خلال بيع تذاكر المباراة".

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق