ريفر بليت ضد بوكا جونيورز السوبر كلاسيكو الساحر

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستعد جمهور المستديرة في جميع أنحاء العالم الى سوبر كلاسيكو الارجنتين بين كل من ريفر بليت ضد بوكا جونيورز على ملعب المونيمونتال، ليلة الثلاثاء 21:05 بتوقيت غرينيتش  ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لكأس ليبرتادوريس و تنقل المباراة حصريا على بي أن سبورت 1.

 ريفر بليت يطموح للنهائي الثاني و البوكا من أجل الثأر

في هذه المباراة يطمح أبناء مارسيلو جاياردو للفوز على فريق الازرق و الاصفر في للوصول الى النهائي  للمرة الثانية على التوالي بعد تتويج العام الماضي،من الناحية الاخرى فأن فريق  البوكا و عبر مديرهم الفني جوستافو ألفارو يريدون الثأر لهزيمة الفارط .

السوبر كلاسيكو فرصة أمام الاعبين للاحتراف

و في الناحية الاخرى من القارة سيكون الكلاسيكو بمثابة الفرصة الرائعة لكبار فرق القارة الأوروبية لمعرفة العديد من العناصر الجديدة في كلا الفريقين و يأتي على رأسهم الهداف  أجوستين ألميندرا صاحب 19 ربيعا و هو لاعب وسط ويعتبر محل تتبع من أكبر الفرق الأوروبية مثل ريال مدريد و الاتليتيكو ،فالنسيا وإشبيلية لم يتوقف اتلامر هنا بل حتى الإيطاليين يراقبون اللاعب مثل روما و يوفنتوس .

ريفر بليت ضد بوكا جونيورز

ونذكر ان هذا اللاعب كان على بعد بعض الخطوات من الانضمام الى نابولي الايطالي  و لكن لأسباب غامضة توقفت المفاوضات، و يعتبر السوبر بين الغريمين فرصة أمام كل اللاعبين للانتقال و الاحتراف في القارة العجوز خاصتا و ان كل أنظار العالم والمسؤولين تتجه نحو هذه المباراة القوية و التي تتميز بتاريخ عريق و لامتلاك الفريقين للاعبين من أعلى مستوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق