خد كاس وشجع منتخب .. قطر تتسلح بالخمور والكحول فى كأس العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حصلت دولة قطر على إشارة تنظيم بطولة كأس العالم "2" عقب انتهاء بطولة كأس العالم بروسيا وتتويج فرنسا بلقب مونديال روسيا.

وبدأ مسئولي دولة قطر في تدشين كافة الأندية من أجل استيعاب المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم القادمة والمقامة على أراضيها ، ولكن منذ بدء اتخاذ إجراءات تدشين ملعب كأس العالم وبدأت المشاكل الرئاسية في الظهور بطريقة تدريجية لتكشف فساد المنظومة الرياضية القطرية .

شهد العاملون في إنشاء الاستادات المستضيفة لكأس العالم بدولة قطر معاملة استبدادية وضياع حقوق الكثيرين سبب عدم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية التي تحافظ عليهما، خصوصا عقب لجوء دولة قطر إلى استخدام الحراسات الخاصة على العاملين من أجل ضمان الانتهاء من إنشاء الاستادات دون مراعاة أرواح العاملين .

ولم يكتفي مسؤولي دول قطر بذلك الفساد بل أعلنت السلطات القطرية استخدام خاصية تبريد الملاعب التي تؤثر بشكل كبير على البيئة وعلى الرغم من اعتارض كافة المنظمات البيئة على استخدام تقنية تبريد الملاعب إلا أن مسئولي دولة قطر أكدوا أن استخدام هذه التقنية جاء لتخفيف درجة الحرارة في ملاعبها لاستقبال نجوم الساحرة المستديرة وعشاقها في مونديال كأس العالم 2022 دون وجود اي معوقات .

ولم تكتف دولة قطر بالفساد الإداري الذي حدث في تدشين الملاعب الرياضية بل أعلن مسؤولي دولة قطر عن توافر خدمة تناول الخمور داخل الاستادات من أجل الاستمتاع بالتشجيع داخل المدرجات .

وأعلن ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم "2022"، في تصريحات نقلتها صحيفة " فرانس برس"، أن الدولة تدرس إقامة أماكن مخصصة من أجل تناول مشجعي كأس العالم الخمور في كافة أنحاء دولة قطر بالإضافة إلى تخفيف نسبة الضريبة التي تفرض على الخمور من أجل توافرها لكافة المشجعين .

وتابع :" لا مانع في تناول الخمور في مونديال 2022 وطالما المشجعين سعداء لا مانع لدينا ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق