عودة عبدالغنى وغياب ثلاثى عن فى مواجهة المقاصة بالدوري المصري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تلقى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي خبرا سعيدا قبل مواجهة المقاصة المقرر إقامتها بملعب السلام بعد غد " الخميس" فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدورى الممتاز لموسم /.

أبلغ الجهاز الطبي للفريق المدير الفني بأن محمد عبدالغنى أصبح جاهزا بشكل نهائى للمشاركة مع الفريق فى مباراته المقبلة أمام مصر المقاصة، وذلك بعد مشاركته فى تدريبات الفريق .

ويعد محمد عبدالغنى واحدا من أهم اللاعبين داخل الزمالك خلال الفترة الأخيرة حيث يتم الاعتماد عليه بشكل أساسى فى تشكيل الفريق طوال الحالى فى الدفاع بجانب محمود علاء وحمدى النقاز وعبدالله جمعة .

وفى المقابل تأكد غياب يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق عن المباراة المقبلة معاناته من إصابة عضلية قوية ، وهو الأمر نفسه بالنسبة لمحمود عبدالعزيز ومحمد حسن.

ويسعى الجهاز الفنى للزمالك إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة المقاصة من أجل الفوز والاستمرار فى النتائج الجيدة للفريق بالدورى بعد الفوز الأخير على حساب الاتحاد السكندرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق