الإصابة تبعد أوباما عن تدريبات .. وتأهيل خاص لـ محمد حسن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

منح الصربى ميتشو، المدير الفنى للزمالك، يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، راحة سلبية من التدريبات الجماعية التى يخوضها الفريق حاليًا على ملعب النادى، استعدادًا لمواجهة المقاصة يوم الخميس المقبل، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وجاءت الراحة التى حصل عليها أوباما بإذن من الجهاز الفنى، بسبب الاصابة التى تعرض لها فى الركبة قبل مباراة الأزمة أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال.

كانت مباراة وجينيراسيون فوت قد شهدت أزمة بسبب تغيير مكان الملعب من بترسبورت إلى العرب، وهو ما رفضه الفريق السنغالى الذى تواجد فى ملعب بتروسبوت ولم تقام المباراة، وتدخل الاتحاد الأفريقى الذى يدرس الأمر من كل جوانبه على أن يصدر قراراه يوم الثلاثاء المقبل.

كما أدى محمد حسن لاعب وسط الفريق فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران، حيث قام اللاعب بالركض الخفيف بطول الملعب، وعقب ذلك استكمل اللاعب برنامجه التأهيلى والعلاجى بجمانيزيوم النادي، وذلك ضمن البرنامج الموضوع له للتعافى من معاناته بإصابة الركبة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق